الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على 6 فواكه قادرة على ضبط وزنك وحرق الدهون الزائدة

منذ 1 شهر
July 26, 2019, 5:21 am بلغ
تعرف على 6 فواكه قادرة على ضبط وزنك وحرق الدهون الزائدة

تعرف على  6 فواكه قادرة على ضبط وزنك وحرق الدهون الزائدة

أغلب الفتيات يحاولن في الصيف الحصول على اجسام متناسقة والتخلص من الوزن الزائد وبعيدًا عن التجارب الكثيرة المرهقة التى تؤدى أحيانا إلى نزول الوزن وأحيانا أخرى تكون بلا جدوى، حسب موقع "voge" هناك أنواع محددة من الفواكة عند الاعتماد عليها في النظام الغذائي تكون قادرة على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد وهى:
الجريبفروت
christian-dogma.comالجريبفروت
يحتوى على كميات عالية من الكربوهيدرات، وقادر على سد الشهية ومنح الجسم طاقة كبيرة يجعله قادرًا على الاستغناء عن كثير من انواع الطعام المشبعة بالدهون.
البرتقال
christian-dogma.comالبرتقال
من الفواكة المثالية لخفض الوزن والحصول على جسم متناسق، فهي تحتوى على كميات عالية من المياه وعدد قليل من السعرات الحرارية، التى تساعد على فقدان الوزن، خاصة عند ممارسة الرياضة.
التفاح
christian-dogma.comالتفاح
التفاح بجميع الوانه الثلاثة يحتوى على كمية كبيرة من الألياف، وفيتامين "A" الذى يساعد على الشعور بالشبع بصورة سريعة مما يعجل بخسارة الوزن.
الأناناس
christian-dogma.comالأناناس
فاكهة الأناناس الطازجة غنيه بالمواد المضادة للأكسدة، والمعادن، والفيتامينات، وقادرة على ضبط الوزن عند تناولها كعصير خالي من السكر أو شرائح.
التوت
christian-dogma.comالتوت
التوت من الفواكه التى تحتوى على نسب قليلة من الكربوهيدرات، وتعمل على إزالة السموم من الجسم، مما يضبط عملية الهضم.
الأفوكادو
christian-dogma.comالأفوكادو
من الفواكة التى تحتوى على العديد من الفوائد والتي يأتى على راسها أوميجا -9 وعدد من الأحماض الدهنية التى تعمل على سرعة حرق الدهون وزيادة الطاقة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.