الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تعليق لــ يورجن كلوب على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول .. تعرف عليه

منذ 3 اسابيع
July 26, 2019, 6:32 pm بلغ
اول تعليق لــ يورجن كلوب على تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول .. تعرف عليه

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أمر تجديد عقد المحترف الدولي المصري محمد صلاح مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة ESPN، ان تجديد التعاقد مع لاعبين كبار مثل محمد صلاح وساديو ماني يعد كالتعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: "أنا مُتأكد من أنّه لا يوجد أحد مُهتم بذلك حقًا، إذا كان لديك لاعب جيد، وتُريد الاحتفاظ به، ووقع عقدًا جديدا، فهذا جيد حقًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "في حالتنا، هذه هي تعاقداتنا، العقود الجديدة، إبقاء اللاعبين هُنا، إشارة قوية للعالم الخارجي، إنها علامة رائعة حقًا".

وأشارت تقارير صحفية الى أن نادي ليفربول الإنجليزي يدرس تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم الدولي المصري محمد صلاح، وجعله الأعلى أجرًا في البريميرليج، لمنع رحيله إلى ريال مدريد.

جدير بالذكر أن الريدز لم يُبرم سوى صفقة واحدة هذا الصيف وتعاقد مع الهولندي سيب فان دين برج، وجدد عقد ديفوك أورويجي، ترينت ألكسندر أرنولد، بالإضافة إلى روبرتسون.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.