موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كواليس الافطار الذي تحول الى اغتصاب .. بطريقة مروعة 5 طلاب يعتدون جنسيًا على زميلهم

منذ 1 سنه
July 26, 2019, 8:50 pm
بلغ

أقدم 5 طلاب على اغتصاب زميلهم فى دبى، فيما تباشر محكمة الجنايات، محاكمة المتهمين باستدراج الشاب عن طريق "سناب شات"، إلى منزل أحدهم، وتصويرهم واقعة الإعتداء.

وذكرت التحقيقات أن المجنى عليه تربطه علاقة صداقة سطحية مع المتهمين إذ التقى بعضهم أثناء ممارسة رياضة في النادي، فيما أحدهم يدرس معه في المدرسة نفسها.





إعلان عن شيكولاتة بالكريمة على شكل عضو ذكري يغضب المصريين

وبينت التحقيقات أن أحد المتهمين تواصل مع المجني عليه عبر تطبيق "سناب شات"، وطلب منه في السادسة و45 دقيقة من صباح يوم الواقعة لقاءه خارج المنزل لتناول وجبة الإفطار مع باق الزملاء في أحد المطاعم "كافتيريا"، القريبة من منزل المجني عليه، فوافق الأخير، وركب معهم السيارة.

وبينت التحقيقات أن المتهمين طالبوا من المجني عليه الدخول معهم إلى المجلس ، وبعد نحو 10 دقائق، طلب منه أحدهم أن يرافقه إلى إحدى الغرف المجاورة للمجلس، وأثناء تواجدهما معاً اعتدى عليه كرهاً، ثم تناوب عليه المتهمون الآخرون، وبعد الانتهاء أرجع أحد المتهمين المجني عليه إلى منزله بسيارته، وطلب منه عدم ذكر ما فعلوا بع إلى أي شخص.




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play