الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سر صورة عادل امام وجمال مبارك وضربة بالقلم التى اثارت جدلاّ واسعاّ .. تعرف عليه

منذ 3 اسابيع
July 26, 2019, 9:43 pm بلغ
سر صورة عادل امام وجمال مبارك وضربة بالقلم التى اثارت جدلاّ واسعاّ .. تعرف عليه

مواضيع عامة

 هل شاهدتم هذه الصورة من قبل؟، حاول الكثيرين ايجاد معنى لشكل الصورة والموقف نفسه، واعتقدوا أنه من الممكن أن يكون منظر لمسرحية جديدة  بطولة عادل امام وجمال مبارك، لكن لا يوجد اي دلائل غير انه حوار في لغة خاصة بينهما.
وكان الملفت للإنتباه أن الصورة انتشرت بسرعة البرق، وعلق نشطاء على الصورة أن عادل امام يضرب جمال مبارك بسبب مشاجرة بينهما، ولكن من الواضح في الصورة أنها كانت مزحة بين عادل امام وجمال مبارك ابن الرئيس الأسبق حسني مبارك، فقد كانت هناك علاقة تجمع بين عادل إمام ونجل الرئيس المصري المخلوع "حسني مبارك".
بينما علق آخرون على تلك الصورة قائلين: "عادل امام يضرب جمال مبارك على وجهه بسبب كلمة قالها جمال مبارك للزعيم عادل امام"، واختلفت التعليقات حول تلك الصورة بين الكثير من النشطاء، واحتاروا في تفسير سر اللقاء الذي جمع بين عادل إمام بنجل الرئيس الأسبق، فمنهم من قال ساخرًا: "انها مسرحيه جديدة لعادل امام"، وقال آخر: "العلاقه بين الزعيم وجمال كان تشوبها بعض الخلافات"، ومنهم من قال: "إنها صورة عادية التقطها احد المصوريين اثناء مؤتمر للاعلاميين والفنانين".
سر صورة عادل امام وجمال مبارك وضربة بالقلم التى اثارت جدلاّ واسعاّ .. تعرف عليه

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.