الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أطعمة تزيد من علامات السيلوليت في جسمك تعرف عليها

منذ 3 اسابيع
July 28, 2019, 4:53 am بلغ
أطعمة تزيد من علامات السيلوليت في جسمك تعرف عليها

أطعمة تزيد من علامات السيلوليت في جسمك تعرف عليها
تعاني الكثيرات من الخطوط البيضاء في الجسم وخصوصًا في الساقين، صحيح أن الأمر قد يصعُب علاجه بالكريمات التقليدية، لكن بعض الأطعمة تزيد من الأمر سوءًا.

غالبًا ما يكون السيلوليت مصحوبًا بحبس الماء والدهون والسموم في الفراغات التي تتكون في نسيج الجلد، ما يسبب مشكلات بالدورة الدموية وفق موقع Mujer Hoy الإسباني.

يُعدُّ السيلوليت في الأصل زيادةً في الدهون الموضعية نتيجة الزيادة في حجم الخلايا الشحمية، وهي الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد، إذ تسبب التغيرات في تركيبة الأنسجة تحت الجلد ظهور عُقيدات السيلوليت، وتسمى بمظهر «قشر البرتقال».

وللقضاء على خطر تمدد السيلوليت يجب اتباع نظام غذائي محدد، ونتجنب بعض الأطعمة التي قد تكون سببًا في اتساع حجم الخطوط مثل: 

الزبادي:
المشكلة ليست في الزبادي؛ إذ يكمن الضرر في كمية السكر المضاف، انتبهي وتأكدي من شراء زبادي طبيعي تمامًا ولا يحتوي على سكر مضاف.

الزبدة:
معظم أنواع الزبدة والأشياء التي قد نضعها على شرائح الخبز مليئة بالدهون غير المشبعة التي تتصلب داخل جسمك، ما يضر الدورة الدموية ويُفقد الأنسجة مرونتها لذا فهي من أهم أسباب ظهور السيلوليت.

السوشي:
تكمن مشكلة السوشي في إضافة المايونيز والجبن غالبًا إليه لذا فهو يسبب ظهور السيلوليت.


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.