الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طليقة علي ربيع تثير الجدل بحالة جديدة

منذ 4 شهر
July 28, 2019, 8:25 am بلغ
طليقة علي ربيع تثير الجدل بحالة جديدة

قالت ندى محمود، طليقة الفنان على ربيع، من خلال خاصية "الاستوري"، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن ابنتها ترى والدها رغم الانفصال بينهما، مشيرة إلى أنها ستدعمها عندما تكبر في أي شيء تريده ولن تكون عائقًا أمامها.

وتابعت: "كل اللي نفسها فيه هساعدها تحققه، هكون وراها دايمًا نفسي أعلمها كل حاجة واخليها تجرب كل حاج"، وواصلت: ""اتعلمت حاجات كتير، وفهمت أن في حاجة اسمها اللي جوه غير اللي بره، مش دايما اللي ظاهر حقيقي، وراء كل حقيقة حقيقة".

وأكملت ندى محمود: "في حاجات بيكون صعب ننساها وحتى لو سامحت عمري ما برجع زي الأول"، وتابعت: "معتقدش إني ممكن أكون مع إنسان مش بحبه، بس اكتشفت إن في حاجات أهم من الحب لكن الحب في العلاقة شيء أساسي بالنسبة لي".

كشفت ندى محمود، منذ عدة شهور، عن انفصالها عن زوجها الفنان على ربيع، بعد زواج دام نحو 4 سنوات، بعدما نشرت على "إنستجرام" قائلة: "أمك ثم أمك ثم أمك وإن قالت لك طلّق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب أمك شكرا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.