الحق والضلال الحق والضلال
البحث


برج الحوت .. خبيرة ابراج تكشف سر انجذاب عمرو دياب لــ دينا الشربيني

منذ 2 اسابيع
July 29, 2019, 8:30 pm بلغ
برج الحوت .. خبيرة ابراج تكشف سر انجذاب عمرو دياب لــ دينا الشربيني

كشفت خبيرة الأبرج شيرين فكري الشهيره  بـ"رينا باسيتو"، خلال حدثها في ندوة بـ"الوفد"،اليوم، أن علم الأبراج  بدأ من علم الفلك والإجرام أسست مرجعيتها الاستبيانات من خلالها استطاعت تجمع معلومات والصفات المشتركة من الأبراج، فلا بأس من معرفة صفات الأشخاص دون الإيمان بالتوقعات.
و أكدت شيرين أن أنثي برج الحوت من أفضل الأبراج التى يمكن التعامل معها و الوقوع في حبها، تتمتع بشخصية جذابة و أنوثة ناعمة، و أكبر دليل على جذابية  أنثي الحوت، علاقة الهضبة عمرو دياب بحبيبته دينا الشربيني و إطلاق أغنية "برج الحوت" تعبيرا عن حبه لها.
أنثي الحوت تمتلك شخصية قيادية رغم رومانسيتها، فهي تقدس الحب و لا تحمل كرها أو ضغينة لأى إنسان فهي من أكثر الأبراج رومانسية  .
 وأكلمت خبيرة الابراج حديثها مؤكدة أن أنثي برج الحوت عاشقه الحب تصلح أن تكون نعم الحبيبة و الزوجة و أحن أم وأفضل صديقة، فهي دائما التضحية من أجل حياة أفضل لأسرتها و لأحبابها، إنها تزيد جمالا و جاذبية بمرور الوقت.
قدمت: " رينا باسيتو" للرجل الذي يريد التقرب من قلب أنثي الحوت، أن يكون صاحب شخصية قوية و حنونا، طموحا ، يقدرها و يعشق تفاصيلها، يكون قادرا على احتوائها فهي امرأة استثنائية لا تشبة أحدا.
 


 

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.