الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور | مشاهير ينتفضون مع دينا الشربيني المحاسب ربنا

منذ 3 شهر
July 29, 2019, 9:09 pm بلغ
بالصور | مشاهير ينتفضون مع دينا الشربيني المحاسب ربنا

ضجة كبيرة أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول فيديو للفنانة دينا الشربيني وهي ترتدي "مايوه" أثناء تواجدها مع الفنان عمرو دياب في رحلته إلى جزيرة ميكوناس باليونان.
فيديو عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على أنغام "قمرين" في اليونان 
christian-dogma.comchristian-dogma.com
ومع كل ظهور لها مع "الضهبة" خلال الفترة الخيرة، تواجه "الشربيني" انتقادات وتساؤلات حول طبيعة علاقتهما زادت حدتها أمس، بعد ملابسها الجريئة، ورقصها مع الفنان عمرو دياب على أنغام أغنية "قمرين".
christian-dogma.com
من ضمن هذه الانتقادات كانت تغريدة لأحد رواد تويتر كتب فيها: "مين يرضى اخته أو بنته تبقى في موقف دينا الشربيني مع عمرو دياب دون علاقة رسمية؟ هتفرح يعني تبقي راجل لما بنتك أو أختك تبقى مرافقة واحد كده عادي، مش فاهم الناس الموضوع ماشي معاهم إزاي كده عادي هو المشهور ده مهما كان ليه حق يعمل أي حاجة فوق الأعراف والدين والأصول؟".
دينا الشربيني تحتضن عمرو دياب في صورة سيلفي بعد حفل اليونان 
christian-dogma.com
هذه التغريدة أثارت غضب نجيب ساويرس الذي علق عليها مدافعا عن دينا وعمرو.
نجيب ساويرس
رد رجل الأعمال نجيب ساويرس على تغريدة الرجل كاتبا: "أنت مالك لا هي أختك ولا أنت أخوها خليك في اللى يخصكً محدش وكلك عنه والمحاسب ربنا مش إنت".
ساويرس يرد على حساب يهاجم دينا الشربيني على "تويتر": المحاسب ربنا
كندة علوش
كما أيدت الفنانة كندة علوش، ما قاله "ساويرس" وشاركت تغريدته معلقة برمز تعبيري عبارة عن تصفيق لما قاله بأن الفنانان لهما مطلق الحرية في حياتهما الشخصية.
christian-dogma.com
عمرو أديب
كما كشف الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقة أمس من برنامجه "الحكاية" تفاصيل إحياء الفنان عمرو دياب لحفل غنائي سنوي في جزيرة ميكونوس باليونان، مشيرا إلى أن دينا الشربيني ظهرت في الصور وهي ترتدي مايوه، وهو ما أثار الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر البعض أن تظهر دينا في الحفل بملابس البحر.
قال عمرو أديب إنه يستغرب تلك الانتقادات، خاصة أنه لا يوجد ما يمنع ارتداء المايوه على الشواطيء، سواء في مصر أو اليونان، مؤكدًا أنه يعرف أن دفاعه عن دينا الشربيني قد يغضب الكثيرين.
ورغم الانتقادات هناك العديد من رواد مواقع التواصل الذين دائما مايعبرون عن حبهما للفنانين، ويرفضون الهجوم عليهما من قبل أحد، فجاءت بعض التعليقات التي ردت على صاحب التغريدة التي أثرات استفزاز ساويرس كالتالي: "معلش الكلام يخص حضرتك في إيه وبعدين الكلام ف المواضيع دي ال تخص الأعراض مش مقبول أخلاقيآ و دينيآ بردو ثم إن مين قال هم علاقتهم ببعض في أي إطار جواز ولا خطوبة ولا أي حاجة تانية لاتفرق معاك ولا مع حد طالما بعيد عنا آسفة على ردي بس في مواضيع الكلام فيها ملوش لازمة".
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.