موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق للمصري المعتدى عليه بالكويت بعد سجن الجانى 17 عاما

منذ 1 سنه
July 29, 2019, 10:26 pm
بلغ

موضوع
أول تعليق للمصري المعتدى عليه بالكويت بعد سجن الجانى 17 عاما
أعرب وحيد رفاعي، المواطن المصري المقيم بالكويت، عن رضاه وسعادته بحكم القضاء الكويتي بسجن مواطن كويتي 17 عامًا في حادث الاعتداء عليه في محل عمله، مؤكدًا أنه رفض التنازل عن القضية؛ لأنه من حق المجتمع معاقبة الجاني.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن"، تقديم عمرو عبدالحميد، أن هناك محاميا كويتيا ترافع عنه متبرعًا طوال القضية، مشيرًا إلى أن وزيرة الهجرة تابعت القضية أولًا بأول و"رأسي في السماء" بعد الموقف المصري.

وأشار إلى أنه تعافى تمامًا من اَثار حادث الاعتداء، بعد تعرضه لأزمة نفسية عنيفة عقب الحادث، متقدمًا بالشكر للقضاء الكويتي على حكمه ضد الجاني، مضيفًا: "كان عند إحساس أن ربنا هينصرني، وأشكر اهتمام الحكومة المصرية على دورها في الحصول على حقي".

يذكر أن "رفاعي" تعرض لاعتداء وحشي من مواطن كويتي، خلال تواجده في محل تجاري، وتدخل عدد من العاملين في المحل التجاري، وتم إبعاد المواطن الكويتي عن العامل المصري، إلا أنه عاد ومعه عصا واعتدى عليه بالضرب على رأسه مرة أخرى بوحشية وضرب رأسه بقدمه عدة مرات.






وتم نقل العامل المصري، للعناية المركزة بأحد المستشفيات في حالة صعبة وسط غضب كبير من العاملين المصريين بالكويت، قبل أن يتماثل للشفاء، وينال الجاني على يد القضاء الكويتي عقوبة السجن 17 عامًا.
 
 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play