الحق والضلال الحق والضلال
البحث


معركة طاحنة بين عائلتين فى «أسوان».. اعرف التفاصيل

منذ 4 شهر
July 29, 2019, 11:13 pm بلغ
معركة طاحنة بين عائلتين فى «أسوان».. اعرف التفاصيل


شهدت منطقة السد العالى شرق بمدينة أسوان، قبل قليل، مشاجرة عنيفة بين عائلتين، بعدما توفىّ طفل نتيجة خلافات على لعب كرة القدم.

تلقى مكتب مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالى، بنشوب مشاجرة عنيفة بين عائلتين بالمنطقة، ووجود حالة وفاة.

انتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة الرائد محمود الباجا، وبرفقته النقيبين أحمد السكرى، ومحمد الحديدى، إلى محل البلاغ، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، وتبين أن المتوفى طفل يدعى «عبد الرحمن. ع. م» وعمره 13 سنة، مقيم بذات المنطقة. 

وبالفحص تبين أن سبب المشاجرة نتيجة خلافات أثناء «لعب الكرة» بين العائلتين بالمنطقة، فقام كل من الصغيران بالاشتباك بالأيدى، ثم بعدها تدخل أحد الأطراف وقام بفض النزاع بينهما، وأثناء تواجد المجنى عليه متكأ على جدار أحد المخابز، فوجئ بسقوط «طوبة» فوق رأسه، ولفط أنفاسه فى الحال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرير عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.


نقلا عن النبأ 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.