موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ابن أنغام يهاجم زوج والدته نعم أكرهه لأسباب كثيرة

منذ 1 سنه
July 30, 2019, 8:28 pm
بلغ


ابن أنغام
من الواضح أن هناك خلافًا قويًا بين زوج الفنانة أنغام الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم وابنها عمر عارف، حيث نشر عمر مؤخرًا "ستورى" عبر حسابه على "إنستجرام"، يتوعد فيها زوج والدته قائلا: "مسيرك هتقع فى إيدى يا كل حاجة هتتقال خلاص"، ولكن سرعان ما قام عمر بحذف الصورة.






لكنه عاد لينشر صورة له تجمعه بوالدته أنغام، عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقًا: "لإنهاء هذا الهراء، هى والدتىولن أدير لها ظهرى أبدًا حتى لو لم نوافق على كل شىء أى شخص يعتقد أننى من الممكن أن أؤذى والدتى لا يعرفنى جيدًا، كل ما أفعله هو لأننى أهتم بها ولأننى أحبها. لا يحق لأى منكم الهجوم أو الدفاع عنى".
وأضاف: " لقد تم نشر الأشياء على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة سأظل دائماً صادقا مع نفسى وسأظل دائما إلى جانب الحقيقة نعم لدى مشاكل مع الرجل وأكرهه لأسباب عديدة، ولكن، لا تفكر لثانية واحدة فى أننى أريد أن أؤذى والدتى ولكل الأخبار والحسابات الوهمية التى ظهرت باسمى أنتم لا تعلموا شيئًا  ولا تحبون أمى أكثر منى".
وتابع موجهًا الحديث لوالدته: " أنا أحبك رغم  كل شىء أنا وشقيقى العمود الفقرى الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس أنا إلى الأبد أمى أنا أحبك".

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play