الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​«معركة طاحنة» بالشوم بين عدد من الأشخاص بالفيوم.. اعرف التفاصيل

منذ 4 شهر
July 30, 2019, 9:54 pm بلغ
​«معركة طاحنة» بالشوم بين عدد من الأشخاص بالفيوم.. اعرف التفاصيل


شهدت قرية السعيدية التابعة لمركز سنورس بالفيوم، مشاجرة بالشوم بين عدد من الأشخاص لخلافات سابقة على الجيرة، نتج عنها إصابة شخص.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء عادل الطحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم اخطارا، من مأمور مركز شرطة سنورس، من مستشفي الندي التخصصي بوصول، "خميس عزوز" 31 سنة، يعمل فران،ومقيم قرية السعيدية بدائرة المركز،مصاب بنزيف في المخ ولا يمكن استجوابه،تم حجزة ووضع تحت الملاحظة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص،تبين نشوب مشاجرة بالشوم بين كل من "حمدي.ع"، 59 سنة، فلاح، وابن عمه "ربيع.ع.ع"، 54 سنة، فلاح، يقيمتن بذات الناحية،طرف أول، "خميس عزوز" 31 سنة،فران.

وبسؤال عم المصاب "سعد عبد القادر"52 سنة، فلاح ومقيم بذات الناحية،اتهم الطرف الأول المذكورين بالتعدي علي نجل شقيقه بالضرب بعصا شوم ما اوي لإصابته لخلافات سابقة علي الجيرة.

تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما بما نسب إليهما من إتهام أنكرا صلتهم بالواقعة،وتحرر عن ذلك المحضر قيد برقم 17833 لسنة 2019 جنح مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

نقلا عن النبأ











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.