الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طرق للحصول على تليفونك المفقود تعرف عليها

منذ 3 اسابيع
July 31, 2019, 12:10 am بلغ


طرق للحصول على تليفونك المفقود تعرف عليها
موضوع

عاني الكثيرون من مشكلة فقدان هواتفهم المحمولة سواء في المنزل أو مكان عملهم وغيرهما ما يجعلهم يحاولون البحث عنه لإيجاده.
وهناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها للوصول إلى الهاتف الذكي المفقود من خلال الاعتماد على مساعد "أمازون" المنزلي الذكي، وفقا لموقع "روسيا اليوم".
تطبيق TrackR: 
يستطيع الشخص الاعتماد على هذا التطبيق لتتبع الهاتف الذكي ومكان وجوده دائما، والوصول إليه في حال فقدانه، ومن أجل الاستفادة منه عليك إتباع عدة خطوات:
تحميل التطبيق في الهاتف من خلال شرائه، ثم وربطه ببيانات الهاتف وبيانات مساعد Echo المنزلي الذكي، وعندما تحتاج إلى معرفة مكان الهاتف المفقود تستطيع الطلب من المساعد المنزلي بأن يجعل الهاتف يرن لفترة حتى تكتشف مكان جهازك.
 
ميزة Find My Phone: 
تدعم أيضا مساعدات Echo المنزلية ميزة Find My Phone المخصصة للعثور على هاتفك الذكي إذا لم تجده، وعليك اتباع هذه الخطوات من أجل الاستفادة منه:
ربط بيانات الهاتف الذكي بمساعد Echo عبر تطبيق Alexa، ويحدث ذلك من خلال الدخول إلى تطبيق Alexa في الهاتف وتفعيل ميزة Find My Phone ثم إدخال رقم الهاتف وبياناته، حينها تستطيع أن تطلب من Alexa  إيجاده، حيث تعمل  بدورها بإرسال أمر للهاتف بالرنين لفترة طويلة.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.