الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​عمرو دياب يعلن زواجه رسميًا من دينا الشربيني المفاجأة خلال أيام

منذ 2 اسابيع
July 31, 2019, 8:13 pm بلغ
​عمرو دياب يعلن زواجه رسميًا من دينا الشربيني المفاجأة خلال أيام


يتوقع أصدقاء مقربون من الفنانة الشابة دينا الشربيني أن الهضبة عمرو دياب سوف يعلن  قرار مهم خاص بعلاقتهما خلال أيام .
وقضى عمرو دياب مع دينا اجازة الصيف في اليونان ونشرت دينا صورا جريئة لها بالمايوه بصحبته ولم يتصدى كلاهما للرد على الشائعات والأقاويل التي ابدت دهشة الآلاف على مواقع السوشيال ميديا من بلوغ العلاقة بينهما الى حد السفر والاقامة سوياً بدون ان يعلنا عن ارتباطمهما رسمياً.
christian-dogma.com
 
وكتب رجل الاعمال المعروف نجيب ساويرس تعليقا على صفحته بتويتر قائلا لمعارضي شكل العلاقة مامعناه " وانتوا مالكم هما احرار يعملوا اللي يعملوه . لا تتدخلوا في حياة الناس الشخصية " .
 
إلا أن العديد من محبي عمرو دياب نصحوه بالاعلان رسميا عن خطوبته أو زواجه من دينا الشربيني وذلك - على حد قولهم - للحفاظ على سمعته وجماهيريته .
christian-dogma.com
 
و يعتقد البعض، أن عمرو متردد في الاعلان عن ارتباط رسمي مع دينا لانها في الاساس صديقة ابنته الكبرى نور ( من زواجه الاول بالنجمة شيرين رضا) كما انه لايريد اثارة حساسية ابنه عبد الله وابنتيه كنزي وجانا ( من طليقته السعودية زينة عاشور ) .
christian-dogma.com
 
فيما يرى البعض ان عمرو ربما يتريث في علان الزواج رسميا لعدم اثارة غضب الاف المعجبات خاصة اللاتي اعترضن في البداية على شخصية دينا الشربيني لعدم ملائمتها- في نظرهن - لعمرو سناً ولاسباب اخرى مختلفة .
christian-dogma.com
 
وفي الوقت الذي تزايدت فيه الاقاويل واشتعلت مواقع التواصل مؤخرا بأخبار وصور رحلة عمرو ودينا لليونان ، سرب بعض اصدقاء دينا معلومتان مهمتان :
 
- الاولى ان عمرو يستعد بالفعل لاعلان زواجه الرسمي من دينا الشربيني وان الاعلان قد يحدث قريبا جدا .
 
- الثاني ان عمرو ودينا تزوجا بالفعل بعد شهر رمضان الماضي وسط عدد محدود جدا من الاصدقاء وقررا عدم الاعلان عن الزواج وان يتركا الخبر يتسرب رويدا رويدا بين جمهور عمرو دياب حتى لا يكون مفاجأة .
christian-dogma.com
 
ويميل عشاق عمرو دياب للتفسير الاخير لاعتقادهم بان مطربهم المحبوب لا يمكن ان يتورط في علاقة نسائية غير سليمة بما قد يثير حوله الشبهات ويؤثر على مكانته لمطرب يحظى بشعبية طاغية وهو الوحيد في جيله الذي لم يترك مكانه على القمة منذ ٢٠ عاما .

هذا الخبر منقول من : الحكاية














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.