الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار مفاجئ من ليفربول تجاه محمد صلاح

منذ 4 شهر
August 1, 2019, 1:43 am بلغ
قرار مفاجئ من ليفربول تجاه محمد صلاح

موضوع

قرار مفاجئ من ليفربول تجاه محمد صلاح

كشف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، عن موقف اللاعب محمد صلاح من مشاركته أمام مانشستر سيتي قي كأس الدرع الخيرية يوم الأحد المقبل، على استاد ويمبلي، متخذا قرارًا تجاه النجم المصري بأنه لن يجعله يشارك إلا بعد رؤيته في التدريبات المقامة اليوم.

وقال كلوب عبر تصريحات على موقع النادي على الإنترنت عقب مباراة ليون الفرنسي: "أعتقد أن مو (صلاح) لائق بشكل طبيعي ويمكنه الركض طوال اليوم ما يساعدنا بالطبع؛ لأنه يفتح الملعب ويسمح لنا بتبادل الكرة ومن وقت لآخر يتسلم الكرة خلف خطوط المنافس وهذا أمر مهم للغاية لنا".

وأضاف: "سيشارك من البداية لكن يجب الانتظار لرؤيته في تدريب اليوم، ربما لا يمكننا إجراء هذه التغييرات مثل أمس بعد نصف ساعة أو نحو ذلك. هذا ربما لا يكون ممكنًا أمام سيتي لذلك يجب أن نرى. التدريبات حاليًا تتعلق بالتفاصيل ولا تهتم كثيرًا بالتدريبات البدنية. مواجهة سيتي مختلفة عن أي فريق آخر. فيجب أن تخوض مباراة ودية أمام سيتي حتى تستعد لمواجهته رسميًا ونحن لم نفعل ذلك!".
 
نقلا عن اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.