الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وظائف خالية في مصر اليوم .. اعرف التفاصيل

منذ 4 شهر
August 1, 2019, 5:28 pm بلغ
وظائف خالية في مصر اليوم .. اعرف التفاصيل

آلاف من الشباب يبحثون عن وظائف خالية في مصر لإنهاء مرحلة البطالة التي يعيشونها ولإدارة متطلبات حياتهم، وبالتالي يقضون على الحالة النفسية السيئة التي يسببها لهم الفراغ الذي يصارعونه للقضاء عليه والعيش حياة كريمة، والانطلاق إلى عالم من التفاؤل والشعور بأهمية في الحياة.

وحرصا من الدولة المصرية على المشاركة في خفض نسبة البطالة في مصر أعلنت وزارة القوى العاملة عن توافر آلاف الوظائف خلال شهر أغسطس الحالي، من خلال نشرة التوظيف التي تعلنها شهريا.

وظائف مصر
بلغت الوظائف الخالية هذا الشهر حوالي 7448 وظيفة وفرصة عمل، وأعلنت العديد من الشركات عن طلبها لاستقبال الراغبين للعمل في تلك الوظائف.

وظائف شركات
كما أعلنت العديد من الشركات في مختلف المجالات في مصر عن احتياجها لعمالة لسد هذه الوظائف في مجالات عدة منها أفراد أمن وخدمة عملاء ومسئولي ماليات وعمال مطاعم وخبراء تسويق وخدمة عملاء وحاسب آلي.

جدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة تعلن شهريا عن نشرة توظيفية تشمل آلاف الوظائف المتاحة للراغبين، وفي شهر أغسطس الحالي أعلنت الوزارة عن توافر أكثر من 7 آلاف وظيفة.

ويقدم موقع صدى البلد الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة القوى العاملة في كافة المجالات والتخصصات.
https://issuu.com/mohamedelbalad/docs/___________2019   https://issuu.com/mohamedelbalad/docs/___________2019_376db26ca47a84     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.