الحق والضلال الحق والضلال
البحث


5 مواجهات نارية فى انتظار محمد صلاح .. تعرف عليهم بالتفاصيل

منذ 3 اسابيع
August 1, 2019, 6:49 pm بلغ
5 مواجهات نارية فى انتظار محمد صلاح .. تعرف عليهم بالتفاصيل

يقص محمد صلاح نجم منتخب مصر شريط موسمه الثالث مع نادي ليفربول الذي يخوض مواجهات من العيار الثقيل خلال شهر أغسطس الحالي.
ويصارع محمد صلاح مع نادي ليفربول على ثلاث جبهات خلال شهر أغسطس الجاري، وهو ما يستعرضه التقرير التالي
christian-dogma.com
الدرع الخيرية "السوبر"
يحتضن ملعب " ويمبلي" الأحد المقبل الإختبار الرسمي الأول لناديا ليفربول ومانشستر سيتي في الموسم الجديد عندما يلتقي الفريقان في بطولة الدرع الخيرية "السوبر".
الدرع الخيرية هي بطولة السوبر في إنجلترا، وتلعب بين فريق بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.
وفي حال فوز أحد الفرق بالدوري الإنجليزي والكأس معاً، فإن الفريق الذي احتل المركز الثاني في الدوري يخوض اللقاء كطرف ثان.
وكان ليفربول احتل المركز الثانى فى النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 97 نقطة خلف مانشستر سيتي "البطل" بفارق نقطة واحدة.
christian-dogma.com
الدوري الانجليزي
يفتتح ليفربول مشواره في النسخة الجديدة بمسابقة الدوري الانجليزي بمواجهة نوريتش سيتي الصاعد حديثاً لدوري الاضواء في التاسع من أغسطس الجاري بملعب "أنفيلد".
ويحل ليفربول ضيفاً على ساوثهامبتون يوم 17 أغسطس بملعب "سانت ميريز" ضمن منافسات الجولة الثانية قبل أن يستضيف أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر بملعب "أنفيلد" يوم 24 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثالثة.
ويلعب ليفربول مع بيرنلي يوم 31 أغسطس بملعب "تيرف مور" معقل بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
christian-dogma.com
كأس السوبر الاوروبي
سيكون ملعب "فودافون أرينا" بمدينة "اسطنبول" التركية يوم 14 أغسطس الجاري، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين في بطولة كأس السوبر الاوروبي.
وتوج ليفربول بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما حصل تشيلسي على بطولة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.