موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

. ياسمين الخطيب توجه رسالة نارية لـ زوج أنغام

منذ 1 سنه
August 1, 2019, 10:31 pm
بلغ

نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك تعليقا تشيد فيه برد الموزع أحمد إبراهيم على منتقدى زواجه من أنغام.

كتبت ياسمين الخطيب "الردح والسب بالألفاظ الفجة التي يرد بها الموسيقي أحمد إبراهيم زوج أنغام على منتقدي زواجهم عجباني جدًا والله".

وأضافت " هذا أقل ما يمكن توجيهه لهؤلاء الذين نصبوا أنفسهم ماما وبابا، يختارون للناس الشريك المناسب، ويصبوا عليهم غضبهم إذا خالفوا إختيارهم! داهية تاخد أهاليكم ع الصبح اديهم كمان".






وكان الموزع أحمد إبراهيم، قد قابل منتقدى زواجه من الفنانة أنغام وناصحيه بالعودة لزوجته وأولاده بالسباب والتجريح؛ لأنه يرى أنه يعرف مصلحة زوجته السابقة وأبنائه، وأن من ينصبون أنفسهم حماة لهم يضرونهم.

christian-dogma.com


  

christian-dogma.com


الكلمات المفتاحية
موقع التواصل الاجتماعي
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play