موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خطير جدا .. اللواء الشهاوي يناشد المواطنين احذرو هذه التطبيقات تتجسس علي هواتفكم

منذ 1 سنه
August 2, 2019, 11:22 am
بلغ

مواضيع عامه


قال اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان، إن هناك العديد من التطبيقات الإلكترونية التي تتيح للشركة المصنعة، التعرف علي بيانات المستخدمين، وهذا يظهر بشكل واضح في تطبيقات الخرائط ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتساب والفايبر.


وتابع "الشهاوي" خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية "جيهان لبيب" في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" محذرا المواطنين، أن الهواتف الذكية يمكن لها التسجيل حتى بعد غلقه، وإرسال الصور والتسجيلات للجهات التي قامت باختراقه.

وأكد مستشار كلية القادة والأركان، أن القوات المسلحة تمنع دخول أي هواتف محمولة داخل المؤتمرات الخاصة بها، حرصا على عدم تسجيل أو اختراق أي هاتف.

ونوه، إلي أن بعض التطبيقات الترفيهية مثل "فيس أب" قد تصيب مستخدميها بالقلق والاكتئاب، ما يؤثر بشكل واضح علي الحالة النفسية العامة.

https://youtu.be/EqrG3ihGah0

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play