الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​تدهور حالة فجر السعيد الصحية وأمير الكويت يأمر بنقلها لفرنسا بشكل عاجل

منذ 1 شهر
August 2, 2019, 12:29 pm بلغ
​تدهور حالة فجر السعيد الصحية وأمير الكويت يأمر بنقلها لفرنسا بشكل عاجل



أعلن نجل شقيقة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، أن خالته غادرت للعلاج في فرنسا، بناء على أمر من أميرالكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.
وكتب فواز عثمان الأمير، في تغريدة: ”صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد والد الجميع أمر بإرسال خالتي فجر عثمان السعيد للعلاج في الخارج خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الأمير على رعايته الأبوية الكريمة، ولفتته الإنسانية تجاه أبنائه، داعيًا الباري عز وجل أن ينعم على فجر السعيد الشفاء العاجل“.
ولاحقًا، أوضح ”الأمير“ في تغريدة أخرى، أن أمير الكويت أمر بإرسال فجر السعيد بطائرة إخلاء طبي إلى فرنسابرفقة المطربة الإماراتية أحلام، وذلك بعد أن تعرضت لنكسة صحية إثر إجرائها عملية جراحية.
وكانت فجر السعيد، قد دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص بالكويت، وأجرت عملية ”تحويل مسار“ وبعدها بيومين أصابها تسريب من العملية أدى إلى تسمم حاد في الدم، وأثر على الوظائف الحيوية.
صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد والد الجميع أمر بإرسال خالتي فجر عثمان السعيد للعلاج في الخارج خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الأمير على رعايته الأبوية الكريمة ولفتته الإنسانية تجاه ابنائه، داعيا الباري عز وجل ان ينعم على فجر السعيد الشفاء العاجل.

نقلا عن الشبكه العربيه 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.