الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ضبط مرتكب واقعة قتل أستاذ جامعي بدار السلام.. كان صديقه وأراد سرقته

منذ 4 شهر
August 2, 2019, 11:37 pm بلغ
ضبط مرتكب واقعة قتل أستاذ جامعي بدار السلام.. كان صديقه وأراد سرقته

ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية، القبض على مرتكب واقعة قتل أستاذ جامعي داخل شقته في دار السلام، وتبين أنه صديقه، وتوجه لشقته بقصد سرقته. 

كان قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شخص مقتولا داخل شقته بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة أستاذ جامعي يدعى عمرو عرفة بها عدة طعنات متفرقة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.


وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها وتحديد هوية مرتكب الواقعة، كما قام فريق آخر بالاستماع لأقوال الشهود والجيران للوقوف على ملابسات الحادث.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقة أثناء تواجده لسرقة محتويات الشقة شاهده المجني عليه فقام المتهم بالتعدي عليه طعنا خوفا من افتضاح أمره ثم استولى على مبالغ مالية وفر هاربا.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه، في أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع السرقة وأنه لم يكن قاصدا قتل المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.