الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إيهاب جلال معلقا علي خبر ترشحة لقيادة منتخب مصر

منذ 1 شهر
August 3, 2019, 12:06 am بلغ
إيهاب جلال معلقا علي خبر ترشحة لقيادة منتخب مصر

إيهاب جلال معلقا علي خبر  ترشحة لقيادة منتخب مصر
أكد الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول عدم تواصله مع أي من مسئولي اتحاد الكرة المصري ، مضيفاً أنه علم بخبر ترشيحه لقيادة المنتخب الوطني الذي نُشر بأحد المواقع الإلكترونية من خلال بعض المقربين ، مشيراً أن الأمر ومن وجهة نظره الشخصية لا يعدو سوى اجتهادات صحفية.
وأكد الكابتن ايهاب جلال سعادته البالغة بالتواجد داخل القلعة الخضراء مضيفا أن كامل تركيزه مع المصري حالياً خاصة وأن الفريق مقبل وبعد نحو شهر على المشاركة في النسخة السابعة عشرة من البطولة الكونفيدرالية التي يطمح الفريق في الوصول فيها لأبعد مدى وهو الأمر نفسه لبطولتي الدوري وكأس مصر وذلك تحقيقاً لطموحات جماهير المصري العظيمة.
وأكد الكابتن إيهاب جلال سعادته البالغة بالتواجد داخل القلعة الخضراء مضيفا أن كامل تركيزه مع المصري حالياً خاصة وأن الفريق مقبل وبعد نحو شهر على المشاركة في النسخة السابعة عشرة من البطولة الكونفيدرالية التي يطمح الفريق في الوصول فيها لأبعد مدى وهو الأمر نفسه لبطولتي الدوري وكأس مصر وذلك تحقيقاً لطموحات جماهير المصري العظيمة.

هذا الخبر منقول من : الوفد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.