الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسميا فيسبوك تغيرأسماء واتساب وإنستجرام اعرف التفاصيل

منذ 5 شهر
August 3, 2019, 9:27 am بلغ
رسميا فيسبوك تغيرأسماء واتساب وإنستجرام اعرف التفاصيل

 آية جمعة
غيرت شركة فيسبوك المالكة لتطبيقي "واتساب" و"إنستجرام"، رسميا، اسم التطبيقين التابعين لها (واتساب - إنستجرام)، وذلك بهدف زيادة توحيد تطبيقات الشركة المطورة كخدمات استهلاكية منفصلة.

ووفقا لموقع "ذا فيرج" التقني، ستظهر الأسماء الجديدة في العنوان الخاص بالتطبيقين في متجر تطبيقات أبل Apple و جوجل بلاي Google Play. 

أما بالنسبة للشاشة الرئيسية لجهازك، فسيظل اسم كل واحد كما هو (الآن)، ولكن من المحتمل جدًا أن ترى From Facebook على الواجهة الرئيسية لكلا التطبيقين، وقد بدأت بالفعل الإضافة بالظهور لدى بعض المستخدمين.

وتحولت الأسماء من واتساب إلى واتساب من فيسبوك (WhatsApp from Facebook)، ومن إنستجرام إلى إنستجرام من فيسبوك (Instagram from Facebook).

وكانت فيسبوك استحوذت على تطبيق مشاركة الصور الشهير "إنستجرام" في عام 2012، بينما استحوذت على أكثر تطبيقات المراسلة انتشارا حول العالم "واتساب" في عام 2014.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.