الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تعرف علي قرار النيابة ضد المتهم بذبح عروسه في الصباحية بالمنوفية

منذ 1 شهر
August 3, 2019, 7:41 pm بلغ
تعرف علي قرار النيابة ضد المتهم بذبح عروسه في الصباحية بالمنوفية

قررت نيابة بنها حبس المتهم بذبح عروسه في الصباحية بمركز الباجور بمحافظة المنوفية، 4 أيام على ذمة القضية، بعدما وجهت له تهمة القتل العمد.

وكان الدكتور محمد الجزار، مدير العنايات المركزة بمستشفى بنها الجامعي، أكد أن المريض "محمد. م. ع" من الباجور بمحافظة المنوفية، المتهم بقتل زوجته يوم الزفاف، تعافى تماما، وتم نقله من العناية المركزة إلى قسم الجراحة رجال بالمستشفى، مشيرًا إلى أن المستشفى استقبل المجني عليه وهو يعاني من جرح نافذ بالبطن، ودخل العناية المركزة ورقد على أكسجين هواء عادي بدون جهاز تنفس.

وكانت أسرة العروس وأهالي مدينة الباجور شيعوا جثمانها إلى مثواها الأخير مساء السبت الماضي، بعد ساعات من زفافها، وبعد إجراء الصفة التشريحية عليها بمستشفى شبين الكوم الجامعي.

مصدر أمني بالمنوفية يكشف تفاصيل جديدة عن استجواب المتهم بقتل عروسه في الصباحية

وكان اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور، يفيد مقتل "م. ع. ا"، 19 سنة، على يد زوجها "م. م"، 29 سنة، محام، بعد حفل زفافهما الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الباجور، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.