الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور.. دعت لإقامة علاقة بين المقبلين على الزواج قبل الزفاف.. قصة سهى قيقانو المطالبة بحرق الفلسطينيين

منذ 1 شهر
August 4, 2019, 12:29 pm بلغ
بالصور.. دعت لإقامة علاقة بين المقبلين على الزواج قبل الزفاف.. قصة سهى قيقانو المطالبة بحرق الفلسطينيين

حالة من الجدل والاستنكار لم تتوقف منذ نشر الفنانة اللبنانية سهى قيقانو تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تدعو فيها إلى "حرق الفلسطينيين في أفران هتلر" على حد وصفها، إثر احتجاجهم على قرارات وزارة العمل اللبنانية. 

اعترض الفلسطينيون المقيمون في لبنان، على قرارات وزارة العمل اللبنانية التي شملت إقفال مؤسسات يملكها فلسطينيون في لبنان، وطرد العمال من مؤسسات مختلفة بشكل غير مسبوق، وفق الحملة التي باشرت بها تحت شعار "مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية"، والتي دفعت الفلسطينيين للاعتراض على تلك القرارت غير المسبوقة في حقهم في الدول العربية وتنظيم عدد من الاحتجاجات.
christian-dogma.com
ومن بين مظاهر اعتراض الفلسطينيين على قرارات وزارة العمل اللبنانية، قيام عدد من اللاجئين الفلسطينيين بطباعة العلم الفلسطيني على العملة اللبنانية، وهو ما اعتبرته الفنانة اللبنانية سهى قيقانو إهانة لتلك العملة وعدم تقدير لها، حتى وصفت هذا الفعل بـ "الوقح".

وما بين مؤيد ومعارض لحق الفلسطينيين في الاعتراض على قرارات الحكومة اللبنانية ضد العمالة الفلسطينية، خرجت الفنانة اللبنانية سهى قيقانو، بتغريدة أثارت حالة واسعة من الاستنكار وصلت إلى حد الاشمئزاز، قائلة: «المظاهرات الفلسطينية في جنوب لبنان، تحتاج إلى قمع المخابرات أو حكومة عسكرية أو أفران هتلر».
christian-dogma.com
تصريحات الفنانة اللبنانية ليست بغريبة عن آرائها المخالفة، فقد سبق لها وطالبت بإقامة علاقة بين المقبلين على الزواج قبل إتمام الزفاف بهدف التفاهم أولا ومعرفة ما إذا كانت علاقتهم ستنجح أم لا، وبعدها يقررون إتمام الزواج من عدمه.

تغريدة الفنانة اللبنانية أثارت حالة كبيرة من الجدل لرفض مثل تلك التصريحات، حتى أن مقدم البرامج اللناني هشام حداد وجه رسالة لوزير الخارجية اللبناني جبران باسيل قال فيها: «معاليك قال إن أردنا شيئًا منها يجب علينا التحدث مع حزبها، أنت رئيس الحزب والمدام تطالب بدحرجة الرؤوس والحرق بأفران هتلر».
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.