الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صعيدي يعثر على مليون جنيه ويعيدهم لصاحبهم السعودي.. قصة تشعل مواقع التواصل

منذ 2 شهر
August 4, 2019, 1:54 pm بلغ
صعيدي يعثر على مليون جنيه ويعيدهم لصاحبهم السعودي.. قصة تشعل مواقع التواصل


تحول مواطن مصرى يعيش بالأراضى السعودية إلى رمز للأمانة والشرف، بعد أن تناولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قصته بفخر كونه مصريا صعيديا، حيث أعاد الفرحة لمواطن سعودى بعد أن عثر على حقيبة بها ١٥٠ ألف ريـال سعودى وأعادها لصاحبها.


البداية كانت بعثور المواطن المصرى «ياسر محمد» ابن صعيد مصر، الحاصل على بكالوريوس تجارة ويقطن بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، على حقيبة تحوي ١٥٠ ألف ريـال سعودى بما يقارب المليون جنيه بالمصرى، لكنه لم يقوم بأخذ الحقيبة والعودة إلى منزله، إلا أنه قرر الانتظار لنحو ثلاث ساعات بمكان العثور على الحقيبة المالية حتى عاد صاحبها وحصل على أمواله، فيما رفض المواطن المصري عرض المواطن السعودي المكافأة التى أهداها إليه صاحب الحقيبة.

قصة المواطن المصرى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى، واعتبره المعلقون فخرا لأبناء الصعيد ولمصر لما قام به من رد الأمانة إلى أصحابها.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.