الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تتعلق برش الشوارع والتكييفات.. الأرصاد توجه رسالة تحذيرية للمواطنين

منذ 2 اسابيع
August 4, 2019, 3:24 pm بلغ
تتعلق برش الشوارع والتكييفات.. الأرصاد توجه رسالة تحذيرية للمواطنين

تتعلق برش الشوارع والتكييفات الأرصاد توجه رسالة تحذيرية للمواطنين
قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن شهر أغسطس الجاري يعرف بأنه "شهر الرطوبة كلها" وذلك نتيجة لارتفاع درجات الرطوبة في هذا الشهر عن باقي أشهر العام.

وأضاف عبدالعال، في تصريحات له، أن درجات الحرارة في الفترة الحالية ضمن معدلاتها الطبيعية حيث تسجل القاهرة 36 درجة مئوية مقابل 13 درجة على السواحل.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه توجد تقاليد خاطئة وغير صحيحة يقوم بها المصريون ومنها فتح المكيفات على 17 و 18 درجة وهذا خطأ شديد.

كما انتقد رئيس هيئة الأرصاد، تصرفات البعض غير المناسبة ومنها رش المياه في الشوارع وعلى الإسفلت اعتقادًا منهم أن هذا سيقلل من الحرارة، وهذا غير صحيح بالمرة.

وتابع عبدالعال: "الناس فاكرة لما ترش الشارع بالمياه، هترطب الجو وتخليه لطيف، ده إهدار مال عام وإهدار للمياه اللي مش لاقيينها، فيه بعض المناطق عندها عجز في المياه، الأسلوب ده بيعلِّي نسبة الرطوبة أكتر، مش بيقلل الحرارة".

هذا الخبر منقول من : مصراوى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.