الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ريهام سعيد توجه رسالة شكر مؤثرة لـ السيسي اعرف السبب

منذ 2 اسابيع
August 4, 2019, 11:35 pm بلغ
ريهام سعيد توجه رسالة شكر مؤثرة لـ السيسي اعرف السبب


وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت ريهام سعيد خلال تقديمها برنامج "صبايا" المُذاع عبر فضائية "الحياة"، «اسمحوا لي أني أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي»، موضحة «بشكرك بجد، لاني بقالي 10 سنين بنتكلم علي السمنة، وإن التخن بقى زي السرطان».

وأضافت ريهام سعيد «لقيت فريق من الأطباء بشركة عالمية تتعاون معانا، وبتجيب كل الأجهزة والأدوات ببلاش، وكل مريض معاه الأدوات بتاعته وبعد الاستخدام بتترمي، وسألت دكتور منهم ليه دا بيحصل، قالي لما لقينا الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بمشكلة السمنة، حسينا أنه واجب وطني».

وعادت ريهام سعيد، اليوم الأحد، في حلقة جديدة من برنامجها صبايا الذي يذاع عبر قناة الحياة، بعد توقفه لفترة قاربت الشهر أو أكثر بسبب مرضها.

كانت ريهام سعيد أعلنت في السابق أنها مريض ببكتيريا في الأنف، وبعد ذلك خضعت لعملية جراحية، وأعلنت عن شفائها قبل يومين وعادت إلى الحياة الطبيعية. 

وأضافت ريهام سعيد تعليقًا إلى صور السابقة نشرتها، وكتبت «مش مصدقه اني راجعه شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر صبايا الأحد القادم وحشتوني».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.