الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو الطبيب المعالج لريهام سعيد يفجر مفاجأة عن احتمالية بقائها على قيد الحياة

منذ 4 شهر
August 5, 2019, 8:01 am بلغ
بالفيديو الطبيب المعالج لريهام سعيد يفجر مفاجأة عن احتمالية بقائها على قيد الحياة


موضوع
بالفيديو الطبيب المعالج لريهام سعيد يفجر مفاجأة عن احتمالية بقائها على قيد الحياة

قالت ريهام سعيد، خلال تقديمها برنامج "صبايا"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"،: «وحشتوني جدا جدا ألف حمد وشكر رجعنا، ومكنتش متخيلة إن دا يحصل بالسرعة دي».

وأشارت "ريهام سعيد"،: «بشكركم جدا جدا، لقيت دعم نفسي رهيب، داخل الوسط الفني والإعلامي».

وتابعت "ريهام سعيد"،: «فرحانة وراضية جدا، علي الابتلاءات اللي بتحسسني قد إيه الناس بتحبني»، مضيفة: «الصبر تحدي الواحد بيخوضه، والابتلاء مؤلم لكنه بيعلم الواحد حاجات كثيرة، وكل أزمة الواحد بيخرج منها إنسان جديد».

وعادت الإعلامية ريهام سعيد، يوم الأحد، في حلقة جديدة من برنامجها صبايا الذي يذاع عبر قناة الحياة، بعد توقفه لفترة قاربت الشهر أو أكثر بسبب مرضها.

كانت ريهام سعيد أعلنت في السابق أنها مريض ببكتيريا في الأنف، وبعد ذلك خضعت لعملية جراحية، وأعلنت عن شفائها قبل يومين وعادت إلى الحياة الطبيعية. 

وأضافت ريهام سعيد، أيضا تعليقا مع الصور السابقة: «مش مصدقه اني راجعه شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر صبايا الأحد القادم وحشتوني».

احتمال بقائها على قيد الحياة 1% الطبيب المعالج لـ ريهام سعيد يفجر مفاجأة فيديو
Video Player
قال الدكتور حسام فودة، أستاذ ورئيس وحدة جراحة التجميل والأنف بجامعة الإسكندرية، إنه ظهر من الزيارة الأولى للإعلامية ريهام سعيد في العيادة، احمرار كبير في الأنف، الذي يستدعي إجراء بعض الكشوف والجراحات لتبين وضعها الصحي الحقيقي، لافتا إلي أن الأنف كان ممتلئًا بكمية كبيرة من الصديد، الذي مثل خطرا داهما علي حياتها.

وأضاف الدكتور حسام فودة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "ريهام سعيد" في برنامج "صبايا" المذاع علي قناة "الحياة"، أن تلك الكشوف الأولية الصادمة أكدت إصابتها بالتهاب صديدي في الأنف، ما دفعه إلى إخضاعها لجرعة من المضادة الحيوي لإيقاف ذلك الالتهاب والصديد الشديد، ولكنها لم تكن كافية وأصيبت بالتهاب آخر دفعها لدخول غرفة العمليات على الفور.

وأضاف الدكتور حسام فودة أن ريهام سعيد أوقفت العلاج بشكل لفترة من الوقت حتي تتمكن من إذاعة حلقة خاصة من برنامجها "صبايا" حول كأس الأمم الأفريقية.

لفت الدكتور حسام فودة إلى أن حالة "ريهام" كانت خطيرة للغاية ما كان يتطلب عملية جراحية لإزالة غضاريف الأنف بشكل كامل، ما يشوه شكل الوجه تماما، حيث كان من الصعب مصارحتها بحالتها الصحية.

وأوضح الدكتور حسام فودة أنهم قاموا بالفعل بتلك العملية الجراحية الخطيرة، وجازفوا بتركيب غضاريف مماثلة من الأذنين بدلًا من غضاريف الأنف التي أزيلت تماما خلال العملية.

أشار الدكتور حسام فودة إلي أن تلك الخطوة مثلت خطرا على حياة الإعلامية، نظرًا لاحتمالية تعرضها للإصابة مرة أخرى، حيث لم يتعدَ احتمال بقائها علي الحياة أكثر من 1%.


https://youtu.be/a4Q5RfInkk8
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.