الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عميد معهد الأورام سنعود للعمل عقب عيد الأضحى

منذ 4 شهر
August 6, 2019, 12:35 am بلغ


موضوع

عميد معهد الأورام: سنعود للعمل عقب عيد الأضحى

قال الدكتور حاتم أبو القاسم، عميد معهد الأورام، إن المعهد الأورام؛ لم يتعرض لأذي كبير بسبب التفجير؛ موضحا أن تقرير اللجنة الهندسية أكد أن المبنى سليم وحدثت فقط تصدعات للواجهة نتيجة الانفجار؛ ولا توجد إصابات بالداخل؛ وما حدث أمام المبني الإداري وليس في مبنى المعهد. 

وأوضح أبو القاسم خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ والذي يقدمه الإعلامي «أحمد موسى»؛ أن جميع المرضى بخير ولم يصبهم أي اذي جراء الانفجار وتم نقلهم جميعا الي مستشفى دار السلام والقصر العينى ومعهد ناصر لتلقي العلاج اللازم. 

وأكد، عميد معهد الأورام أنه تم إخلاء المبنى من المرضى للتأكد من سلامته وهو ما تم التأكيد عليه من جانب اللجنة الهندسية التي قامت بمعاينة المبنى، موضحا أن الأسقف المعلقة تعرضت للانهيار نتيجة التفجير، وكذلك الزجاج والأبواب والشبابيك.

وأعلن أبو القاسم؛ أن معهد الأورام سيعود للعمل بكامل طاقته بعد انتهاء فترة عيد الأضحى المبارك.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.