الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أكلات تزيد الوزن في اسبوع لـ أصحاب الاجسام النحيفة

منذ 1 اسابيع
August 6, 2019, 4:32 am بلغ
أكلات تزيد الوزن في اسبوع لـ أصحاب الاجسام النحيفة

أكلات تزيد الوزن في اسبوع لـ أصحاب الاجسام النحيفة
الأكلات التى تزيد الوزن في أسبوع هى أكثر ما يبحث عنه الفتيات النحيفات خصوصا قبل المناسبات، أو الأعراس وانتشرت الفترة الأخيرة العديد من الوصفات ولكن نقدم لكِ أفضل أكلات تزيد الوزن في أسبوع.

أكلات تزيد الوزن في أسبوع

بالنسبة إلى بعض الناس ، يمكن أن يكون اكتساب الوزن أو إضافة العضلات بنفس صعوبة فقدان الوزن للآخرين ومع ذلك ، فإن مجرد إضافة أطعمة معينة إلى نظامك الغذائي يمكن أن يجعل جهود زيادة وزنك صحية وأكثر فعالية.

فيما يلي تعرف علي أفضل اكلات تزيد الوزن أو إضافة العضلات بطريقة صحية.

الجوز بالشوكولاتة: اخلطي موزة واحدة ، مغرفة واحدة من بروتين مصل الشوكولاتة وملعقة كبيرة (15 مل) من الفول السوداني أو زبدة الجوز الأخرى.

توت الفانيلا: يُمزج كوبًا واحدًا من التوت الطازج أو المجمد ، ثلج ، كوب واحد من اللبن الطبيعي عالي البروتين و 1 ملعقة من الفانيليا.

شيك بندق الشوكولاتة: يُمزج كوب من حليب الشوكولاتة مع ملعقة واحدة من الشوكولاتة الخام ، وملعقة كبيرة من زبدة البندق وأفوكادو واحد.

تفاح الكراميل: ضعي 1 تفاحة شرائح ، 1 كوب من اللبن الطبيعي ، ملعقة واحدة من بروتين مصل اللبن بنكهة الكراميل أو الفانيليا و 1 ملعقة كبيرة من صلصة أو نكهة الكراميل الخالية من السكر.


اكلات تزيد الوزن في شهر 
تعتبر الحلويات هي افضل الاكلات التي تساعد علي زيادة الوزن مثال
1- الحلاوة الطحينية 
2- التمر باللبن والعسل 
3- العسل الاسود
4- الشيكولاته 
فيجب زيادة السعرات الحرارية تؤدي مضاعفة عدد السعرات الحرارية اليومية إلى زيادة الوزن السريعة، فيمكن إضافة بعض المكسرات للوجبة الصباحية، 
وإضافة ثمار الأفوكادو للسلطة، حيث يحتوي كوب واحد من ثمار الأفوكادو المقطعة على 240 سعر حراري، كما يمكن الإكثار من تناول المكرونة وإضافة زيت الزيتون للطعام، حيث تحتوي ملعقة من زيت الزيتون على 124 سعر حراري


اكلات تزيد وزن الجنين في اسبوع
يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن ، وارتفاع مستويات الحديد والكالسيوم
احصل على كمية جيدة من البروتينات والكربوهيدرات والدهون والألياف. تأكد من أن لديك أجزاء صغيرة من الأطعمة لتجنب حرقة وعسر الهضم
تجنب الأطعمة الدهنية والكافيين والجبن الطري والبيض الخام أو غير المطهو ​​جيدًا وغيرها من الأطعمة التي تعتبر ضارة أثناء الحمل
الشهر الثامن هو وقت دقيق للغاية بالنسبة لك ومن المهم تناول الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية لتوفير أقصى قدر من التغذية للطفل
عندما تبدأ أيضًا في زيادة الوزن أسبوعًا في الأسبوع ، تأكد من القيام ببعض التمارين الرياضية اللطيفة مثل المشي ، واليوغا أثناء الحمل ، وما إلى ذلك.


المعلومات من موقع "healthline"
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.