موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد نشر صورة لة مع ابنتة علي ربيع يثير جدل السوشيال ميديا حول عودته لـ طليقته

منذ 1 سنه
August 7, 2019, 2:22 am
بلغ

بعد نشر صورة لة مع ابنتة علي ربيع يثير جدل السوشيال ميديا حول عودته لـ طليقته
موضوع
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت بين الفنان علي ربيع وابنته مليكة في إحدى محلات ملابس الأطفال، حيث بدا أنه يشتري لها ملابس عيد الاضحى 2019.

صورة علي ربيع مع ابنته أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار بعض متابعي علي ربيع إلى احتمالية عودة علي ربيع لطليقته ندى محمود.

يُذكر أن علي ربيع، قد أعاد متابعة طليقته ندى عبر حسابها الشخصي على انستجرام، إذ ظهر الأول ضمن قائمة المتابعين لها، بعد أن ألغى علي ربيع متابعتها عقب التوتر الذي حدث بينهما، وانفصالهما. 

وفي الوقت ذاته، أصرت ندى محمود، على موقفها، فلم تعيد متابعة طليقها علي ربيع، الأمر الذي يشير إلى أن الخلافات لم تنته بعد لكن علي ربيع يحاول حلها بالتصالح، لاسيما أن ندى أغلقت حسابها بعد ساعات قليلة من إعادة علي ربيع متابعتها، لتعيد فتح الحساب مرة أخرى خلال الأيام الماضية. 

يأتي ذلك بعد أن أعلنت ندى محمود، يوم الجمعة 19 أبريل الماضى، عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، انفصالها عن علي ربيع، بعد فترة زواج لم تستمر كثيرًا.


christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play