الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير خطير من استعمال المروحة

منذ 2 اسابيع
August 7, 2019, 5:07 am بلغ
تحذير خطير من استعمال المروحة

تحذير خطير من استعمال المروحة
نتائج جديدة ومثيرة كشفت عنها دراسة علمية جديدة، حيث أفادت بأن المراوح الكهربائية ليست آمنة للتهدئة عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة والرطوبة منخفضة.
ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فوجد الباحثون أنه عندما يكون مؤشر الحرارة - الذي يقيس درجة حرارة الهواء والرطوبة - منخفضًا نسبيًا، فإن المروحة ترفع درجة حرارة القلب الأساسية ومعدل ضربات القلب وضغط الدم.
وفي الوقت الحالى، توصى العديد من الوكالات الصحية - بما فى ذلك منظمة الصحة العالمية “WHO”ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها "CDC" - بعدم استخدام المراوح الكهربائية فى درجات الحرارة الشديدة لأنها تزيد من قدرة الجسم على التهدئة وهذا يترتب عليه إجهاد الأعضاء.
وقال الفريق، من جامعة سيدني في أستراليا، إن هذه التوصيات التى تم توصل إليها يمكن أن تساعد فى منع الأشخاص الذين يعانون من الجفاف أو السكتة الدماغية الحرارية أثناء موجات الحر الشديد
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.