الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نداء شراره تكشف سبب مساندتها للفنانة شيرين في ازمتها الاخيرة

منذ 1 اسابيع
August 7, 2019, 5:29 am بلغ
نداء شراره تكشف سبب مساندتها للفنانة شيرين في ازمتها الاخيرة

نداء شراره تكشف سبب مساندتها للفنانة شيرين في ازمتها الاخيرة
قالت الفنانة نداء شرارة، الحاصلة على لقب ذا فويس: أحلى صوت "الموسم الثالث" عام 2015، إنني ساندت النجمة شيرين عبدالوهاب في الأزمة الأخيرة التى مرت بها عبر «السوشيال ميديا»، ولم أسمح للجمهور بالتعليق على ما كتبت، واخترت حذف التعليقات وألا يتمكن أحد من التعليق على المنشور، لأننى كنت أريد به رسالة إيجابية وهي مساندتها فى أزمتها والتعبير عن حبى لها، وليس أن «يتشاجر الجمهور فى التعليقات وتفقد رسالتي قيمتها، شيرين فنانة كبيرة، ولم أسمح بوجود نقاش مثل هذا».
يذكر أن نداء شرارة، مغنية أردنية حاصلة على لقب ذا فويس: أحلى صوت (الموسم الثالث) عام 2015، وعملت منذ ذلك الوقت بجد واجتهاد، وتمكنت من أن تحصل لنفسها على مكانة مميزة فى الساحة الغنائية، رغم صعوبات عديدة واجهتها، بدءا من تقبل أسرتها لفكرة احترافها الغناء، وترك مهنة التدريس للأطفال من ذوي القدرات الخاصة، مرورا بتقبل الجمهور لغنائها وهي ترتدي الحجاب، وصولا لمدى إمكانية تقبل منتج للإنتاج لها وهي تتمسك بمعاييرها الخاصة.

نقلا عن البوابه نيوز















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.