الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو | محام يفجر مفاجأة حول بيع قننوات الحياه

منذ 1 اسابيع
August 7, 2019, 6:24 am بلغ
بالفيديو | محام يفجر مفاجأة حول بيع قننوات الحياه


أكد أحمد فؤاد المحامي، أن الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد السابق، صدر ضده 35 حكما قضائيا نهائيا، في عدد من القضايا من بينها قضايا شيكات بدون رصيد، ومزورة.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» تقديم الإعلامي سيد على، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، إن "البدوي"، صدر ضده حكم بالحبس 6 سنوات، وتغريمه مليون جنيه وتعويض مؤقت 1001 جنيه، في القضية رقم 6066 لسنة 2017 جنح أول أكتوبر.
وأضاف أن ابنة السيد البدوي صدر أيضا ضدها حكم بالحبس 6 سنوات في نفس القضية وهربت خارج مصر، نافيا صحة ما تردد عن بيع "البدوي"، لمجموعة قنوات "الحياة" التي يمتلكها بسبب مديونيات القناة، موضحا أن الشركات المساهمة لا يتم بيعها، وأن ما حدث هو التعامل على العلامة التجارية فقط في مزاد علني.

وأكد:" شركة سيجما للإعلام شركة مساهمة مصرية وما بيع منها فقط، هي العلامة التجارية فقط يوم 24 أكتوبر 2018 بالأمر الصادر من محكمة القاهرة الاقتصادية رقم 1، لسنة 2018 للشركة الدائنة والذي يخص العلامة التجارية فقط". 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.