الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بـ السجود وإشارة سلام.. محمد صلاح يرد على الهتافات العنصرية

منذ 2 اسابيع
August 8, 2019, 1:20 pm بلغ
بـ السجود وإشارة سلام.. محمد صلاح يرد على الهتافات العنصرية

يعاني محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الأكثر شراسة في العالم، لهتافات عنصرية بسبب ديانته الإسلامية، منذ أن بدأت القصة مع جماهير وست هام يونايتد وصولًا إلى جماهير تشيلسي التي وصفته بـ "الإرهابي" وصولا لمشجع إيفرتون الذي هدد الفرعون المصري.

واختار محمد صلاح أن يرد على أرض الملعب في أول مواجهة له مع فريق تشيلسي منذ نشر الفيديو المسيء له وكان ذلك بدلًا من تجاهل الهتافات أو نشر بيان يعبر عن استيائه.

فبعد أن سجل محمد صلاح هدفا خرافيا في أبريل الماضي في شباك تشيلسي، وقف على ساق واحدة مثبتا القدم الآخر على ركبته، وتعتبر الوقفة إشارة للسلام في رياضة اليوجا، وهو الأمر الذي أثار إعجاب رواد مواقع التواصل ودفعهم إلى تحليل هذه الحركة.

مشجعو محمد صلاح الإنجليز أعربوا عن شكرهم للدور الذي لعبه نجم ليفربول في مواجهة العنصرية في عالم كرة القدم وهي مشكلة تاريخية في الرياضة عالميا، كما أنها لطالما واجهت اللاعبين الأفارقه في إنجلترا بالتحديد .

الهتافات من جماهير تشيلسي لم تكن الوحيدة التي يتعرض لها الفرعون حيث سبقتها في فبراير الماضي فيديو لأحد مشجعى وست هام الإنجليزى أثناء الإساءة للنجم المصرى محمد صلاح بسبب اعتناقه للدين الإسلامى، ولم يتم الكشف عن هوية المشجع الذى أساء لهداف الدوري الإنجليزي في هذا الموسم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.