الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​قصف جبهة.. رد قاس من أم ضرة أنغام على أحمد إبراهيم

منذ 1 شهر
August 8, 2019, 4:06 pm بلغ
​قصف جبهة.. رد قاس من أم ضرة أنغام على أحمد إبراهيم

علقت نداء العريان، والدة ياسمين عيسى (ضرة أنغام)، على تصريحات الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الأخيرة، والتي تحدث فيها عن زواجه من أنغام، وعلاقته بنجليه من ياسمين (مالك وعيسى). 

وقال أحمد إبراهيم، في تصريحات متلفزة مع برنامج «عرب وود»، إن علاقته بالفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان تأثرت، بل وانتهت بعد زواجه من أنغام، قبل عدة أشهر.

وأضاف أحمد إبراهيم: «مش بإيدي ولا اختياري، أنا مؤخرا نزلت أغنية مع أصالة، بحبها جدا»، مشيرًا إلى أن علاقته بأولاده من زوجته الأولى ياسمين عيسى مستقرة، وعلق قائلًا: «أهم نعمة من ربنا وهما عارفين، ولما يكبروا هيعرفوا أكتر، أنا استحملت إيه عشان نعدي لفين». 

وقامت نداء العريان، والدة ياسمين عيسى، بالرد على تصريحات زوج ابنتها السابق، في تعليق كتبته على الفيديو، قائلة: «لما يكبروا هيعرفوا ابن أنغام قال إيه، وإزاي استحملت ومردتش عشان تحمي سمعتهم»، في إشارة منها إلى صمت أحمد إبراهيم على سبه من قبل الابن الأكبر لأنغام (عمر مجدي عارف).

يأتى ذلك بعدما نشر عمر مجدي عارف (ابن أنغام)، كلمات تحذيرية، عبر ستوري حسابه على "إنستجرام"، وجهها إلى زوج والدته، الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وجاء في مضمون الأولى تهديد صريح، قال فيها: «كل حاجة هتتقال خلاص».

وفي الرسالة الثانية، نشر صورة زوج والدته (أحمد إبراهيم)، وكتب عليها: «مسيرك هتقع في إيدي يا ****»، مستخدمًا تعبيرًا خادشًا وصف به زوج والدته.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.