الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هجوم عنصري جديد ضد محمد صلاح .. فصدم الجميع بتعليقه

منذ 2 اسابيع
August 8, 2019, 8:37 pm بلغ
هجوم عنصري جديد ضد محمد صلاح .. فصدم الجميع بتعليقه


مرة أخرى، يتعرض لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لواقعة عنصرية جديدة، وذلك رغم شهرته بالتمكن من أدواته ورقي أخلاقه في أوروبا قبل العالم العربي والإسلامي، فاليوم أعلنت شرطة مقاطعة ميرسيسايد، فتح تحقيق كامل في واقعة عنصرية جديدة ضد نجم "الريدز".
وتعرض صلاح لهجوم عنصري من أحد مشجعي نادي إيفرتون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأصدرت الشرطة بيانًا على الفوز بسبب هذا الأمر، مؤكدين درايتهم الكاملة بتدوينة العنصرية التي نشرت في حق لاعب ليفربول، وتفاعل معها آخرون، وفتح تحقيق فوري لعدم التسامح مع أي جرائم عنصرية. 
تهديدات وعنصرية من مشجع إيفرتون ضد محمد صلاح والنادي الإنجليزي يرد
وكان أحد المشجعين التابعين لنادي إيفرتون، نشر عدة تغريدات وصور تحمل العديد من الإساءات والتهديدات لمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول، أصدر النادي بعدها بيانًا حول الواقعة، يدين كافة أنواع العنصرية، موضحين تواصلهم مع السلطات المختصة، لتحديد هوية الشخص.
"صلاح ليس وحده" أبرز وقائع "العنصرية" في ملاعب كرة القدم 
هتافات من قبل جماهير تشيلسي
لم تكن الواقعة الأولى من نوعها، تعرض محمد صلاح من قبل لعدة وقائع عنصرية في الأراضي الإنجليزية، ففي أبريل الماضي وجهت جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي، هتافات عدائية وعنصرية ضد "الفرعون المصري"، قائلين "إرهابي وانتحاري".
من "الصحافة" لـ"المدرج" صلاح في مواجهة مدافع التشويه الإنجليزية 
ومن جانبه رد نادي تشيلسي على هذه الهتافات، ونشر اعتذارًا، مدينًا هذه التصرفات، ومعلنًا التصدي للأمر بصورة عاجلة لتحديد هوية الجناة بالفيديو.
هتافات من قبل جمهور وست هام
وفي فبراير الماضي، تعرض النجم المصري لإهانة عنصرية بسبب إسلامه خلال مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد، حينما انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأحد جماهير وست هام خلف مرمى الفريق يسب صلاح، أثناء تنفيذ الدولي المصري ركلة ركنية.
وفتحت شرطة "لندن" بجانب نادي وست هام تحقيقًا بشأن تعرض صلاح لإهانات عنصرية من قبل بعض جماهير ويست هام بسبب ديانته، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، وأصدر النادي اللندني بيانًا رسميًا جاء كالتالي: "في وست هام يونايتد، نحن لا نتسامح أبدًا مع أي سلوك عنيف أو عدائي، نحن فريق كرة قدم شامل، نرحب بجميع الجماهير في ملعب لندن، ولكن أي شخص يتم تحديده أثناء ارتكابه أي فعل مهين، يجري تحويله للشرطة، ويمنع من دخول الملعب مدى الحياة، لا مكان لمثل هذا السلوك في ملعبنا".
وفي مقابل وقائع العنصرية، اختار "صلاح" أن يرد عليه بسلام، واستغل تسجيله هدفًا رائعًا أبريل الماضي في شباك تشيلسي، ليقف على ساق واحدة مثبتًا القدم الآخر على ركبته، وهي إشارة للسلام في رياضة اليوجا، وهو الأمر الذي أثار إعجاب رواد مواقع التواصل ومشجعي محمد صلاح الإنجليز، الذين أعربوا عن شكرهم للدور الذي لعبه نجم ليفربول في مواجهة العنصرية في عالم كرة القدم.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
كما رد بطريقة أخرى، عندما جلس على طريقة ممارسي اليوجا، واحتفل النجم العالمي محمد صلاح،  بتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ21 هدفًا، بعد مباراة فريقه أمام هدرسفيلد، والتي انتهت بخماسية نظيفة، كان نصيب الفرعون منها ثنائية.
«وقفة صلاح» تغزو العالم وخبراء: حدّثهم بلغتهم 
 

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.