الحق والضلال الحق والضلال
البحث


توفيق عكاشة معلقا علي تفجير معهد الاورام

منذ 1 شهر
August 9, 2019, 2:22 am بلغ


توفيق عكاشة معلقا علي تفجير معهد الاورام
موضوع
قال العميد خالد عكاشة عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، إن هناك جهودا متميزة بذلتها وزارة الداخلية للوصول إلى هوية الجناة ومنفذ الحادث الارهابي الذي وقع محيط معهد الاورام، والأمر كان ليس سهل.

وأضاف «عكاشة» خلال مداخلة هاتفية مع التلفزيون المصري، أن قطاع الأمن الوطني وضعت خريطة كاملة استطاعت من خلالها الوصول إلى الخلايا العنقودية التي قامت بتنفيذ العملية الإرهابية فضلا عن ضبط الأسلحة والمواد التي كانت معدة للاستخدام مستقبلا في العمليات الإرهابية.

وأشار عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، إلى أن حركة حسم أحد ازرع جماعة الإخوان الارهابية، ودرجة خطورتها كانت واضحة أثناء عمليات المداهمة واستخدام الاشتباكات النارية المكثفة مع القوات مكافحة الإرهاب واستخدام العبوات الناسفة، مؤكدا أن الخلية كانت شديدة الخطورة.

وأوضح أن كل الأسلحة التي تم ضبطها وكافة الكميات التي كانت تجهز للاستخدام تم إجهاد استخدمها وتحطيم الخلية بالكامل، لافتا إلى أن قطاع الأمن الوطني لديه الكثير من المعلومات، ويبقى له المعلومات الثمينة التي لا يعرفها الكثير.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.