الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير شديد وهام للمواطنين من مترو الانفاق

منذ 2 اسابيع
August 9, 2019, 2:16 pm بلغ
تحذير شديد وهام للمواطنين من مترو الانفاق

صورة أرشيفية

تحذير شديد وهام للمواطنين  من مترو الانفاق
موضوع
أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مرفق مترو الأنفاق، عن عدم السماح للمواطنين باستقلال مرفق مترو الأنفاق بالأدوات الخاصة بالجزارة، والأسلحة البيضاء، وذلك حرصًا من الشركة على عدم وجود مخاطر داخل المرفق من شأنها التأثير السلبي على المواطنين.

وأكدت الشركة على أنه تم وضع ملصقات إعلانية في كل المحطات ومداخل المحطات ويوجد بها الأشياء الممنوع تداولها وحملها داخل المترو ومنها "الشاشات الإلكترونية، والأسلحة البيضاء، والحيوانات الأليفية"، وفي حال عبور المواطن من على البوابة بأى من هذه الأشياء في حال الإمساك به يتعرض لتحرير محضر ضده إلي جانب دفع غرامة مالية.

وناشدت الشركة المواطنين بالالتزام بكل شروط الشركة، وذلك لتوفير الأمن والأمان لدى المواطنين وعدم وقوع أى مشكلة داخل المرفق، خاصة أن المرفق يتردد عليه عدد ضخم من الركاب خلال فترة عيد الأضحي.

هذا الخبر منقول من : الدستور














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.