موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب ماحدث منذ قليل الشرقيه على صفيح ساخن استنفار امنى والدفع بـ قوات الأمن المركز

منذ 1 سنه
August 9, 2019, 6:04 pm
بلغ

موضوع
بسبب ماحدث منذ قليل  الشرقيه على صفيح ساخن استنفار امنى والدفع بـ قوات الأمن المركز

دفعت مديرية أمن الشرقية، منذ قليل، بتشكيل من قوات الأمن المركزي وقوة شرطة للتمركز في قرية أنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس بغرض السيطرة على الموقف، ومنع تجدد الاشتباكات بين عائلتين بعد مصرع شاب وإصابة شخصين في مشاجرة.
كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد بنشوب مشاجرة بين عدة أشخاص من عائلتين بقرية أنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس ما أسفر عن مصرع " تامر حلمي رشاد" 25 عاما، وإصابة شخصين آخرين بسبب خلافات بين الأسرتين.
جرى نقل المصابين إلي مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما حملت أسرة القتيل جثته وغادرت المستشفى فور تأكدهم من وفاته. وقامت أسرة القتيل في وقت لاحق بإشعال النيران في منزل المتهمين عن طريق إلقاء زجاجات المولوتوف. وتم الدفع بقوة من الحماية المدنية، وتبين أن الحريق محدود وجرى السيطرة عليه.
انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس برئاسة الرائد إسلام عواد رئيس مباحث المركز للمعاينة وتم الدفع بقوات أمنية للسيطرة على الموقف، وتم القبض على عدد من طرفي المشاجرة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.

christian-dogma.com


christian-dogma.com






نقلا عن الوطن  

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play