الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور دكتور بيطرى يرد على الفنانه شيرين رضا بسبب تويته الاضحى بعد هجوم المتشددين عليها

منذ 2 شهر
August 9, 2019, 8:01 pm بلغ
بالصور دكتور بيطرى يرد على الفنانه شيرين رضا بسبب تويته الاضحى بعد هجوم المتشددين عليها

موضوع
بالصور دكتور بيطرى يرد على الفنانه شيرين رضا بسبب تويته الاضحى  بعد هجوم المتشددين عليها

غردت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أمس، بصورة لخراف ومواشي تتواجد وسط القمامة وتأكل منها، وكتبت: "يا ترى إيه الحيوان اللي محرم أكله على المسلمين لأنه (بيأكل من الزبالة)؟".
جاءت تغريدة شيرين بغرض الإشارة إلى الأضرار التي تعتقد أنها قد تصيب الإنسان بسبب تناول لحوم حيوانات أكلت من القمامة.
وعارض كثير من المتابعين ما كتبته شيرين رضا، انطلاقا من أنه يمس ثابت في الإسلام، حيث علق حساب باسم "محمود": "هداها الله وإيانا"، وقال حساب باسم "محمد العربي"، "اقرأي أولا حكم الجلالة قبل الطعن في تلك الشعيرة العظيمة". 


christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
ولكن البعض الآخر يتفق مع التغريدة، إذ كتب حساب يحمل اسم "نجيب كريم"، "كلام في الصميم"، وقال حساب آخر باسم "صابر أديب": "المشكلة الأكبر إن حضرتك فيه فئة معينة مش فاهمة التويتة دى معناها إيه، ودا أخطر من الصورة اللي حضرتك بتناقشيها، دى مصيبة".
وتواصلت "الوطن" مع الدكتور محمد يوسف، الخبير والمفتش البيطري، لتوضيح هل هناك أضرار من اللحوم التي تتناول القمامة أو لا، وكيفية تأثير ذلك على الإنسان.
قبل عيد الأضحى تغريدة مثيرة للجدل لـ شيرين رضا عن "الخرفان": "بتاكل زبالة" 
وقال الدكتور محمد يوسف إن القمامة يمكن أن تحتوي على مخلفات عضوية، تلك المخلفات بها ميكروبات مؤذية، تضر بصحة الحيوان الذي يأكلها، وبالتالي تؤثر على لحمه الذي يأكله الإنسان، وبالتالي قد يضر الإنسان.
وأضاف الخبير والمفتش البيطري أن الميكروبات الموجودة في المخلفات التي تتناولها الحيوانات تؤثر عليها بشكل كبير، وخصوصا على وزنها، فنجد مثلا أن الأغنام أو الماعز التي تتناول القمامة، ذات وزن قليل وشكلها هشة بسبب أكل القمامة.
وعادت شيرين لترد على من هاجموها بعد التغريدة، بتغريدة جديدة، اليوم" إذ كتبت: "بدل ما تهاجمونى أنا على تويتة هاجموا اللى بيخلوا الأضحية تاكل من الزبالة لأنها ستنتهي في بطونكم".  
هذا الخبر منقول من : الوطن



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.