الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيدبو تصريحات شيرين رضا التى هاج المتشددين بسببها ..رفضت اصوات المؤذنين وذبح الاضحيه بالشوارع

منذ 2 شهر
August 9, 2019, 8:16 pm بلغ
بالفيدبو تصريحات شيرين رضا التى هاج المتشددين بسببها ..رفضت اصوات المؤذنين وذبح الاضحيه بالشوارع


موضوع
بالفيدبو  تصريحات شيرين رضا التى هاج المتشددين بسببها رفضت اصوات المؤذنين وذبح الاضحيه بالشوارع

لا تنتهي تصريحات الفنانة شيرين رضا المثيرة للجدل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو خلال لقاءتها التليفزيونية.
وكانت آخرها أمس، عندما غردت على موقع "تويتر"، تتساءل بشأن ماهية الحيوان المُحرم تناول لحمه لأنه يأكل من القمامة، مرفقة صورة بعض الخراف ومواشي تتواجد وسط القمامة وتأكل منها، قبل عيد الأضحى.
وعلقت رضا على الصورة: "يا تري إيه الحيوان اللي محرم أكله على المسلمين لأنه (بيأكل من الزبالة)؟"، الأمر الذي أثار غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.
قبل عيد الأضحى تغريدة مثيرة للجدل لـ شيرين رضا عن "الخرفان": "بتاكل زبالة"
ونالت رضا كم كبير من السخرية والتهكم، حيث اعتبروها تعترض على الأحكام الربانية، وعلى جانب آخر حاول البعض إيضاح الأمر لها بأن سبب تحريم أكل لحم الخنازير ليس لأنها تتناول من القمامة وحسب، وبدأ في شرح السبب، بينما هاجمها آخرون بشدة ووصل الأمر إلى حد السب.
وفيما يلي أبرز تصريحات شيرين التي أثارت جدل:
الأشجار
واعتادت "رضا" مناشدة الحكومة بمتطلباتها الشخصية التي تشعرها بإزعاج، سواء من خلال ظهورها في لقاءات تليفزيونية، أو على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
فسبق وناشدت وزارة البيئة، عبر حسابها على "تويتر" طالبت فيها بزراعة الكثير من الأشجار وتجريم قطعها.
وكتبت عبر "تويتر": "نداء لوزارة البيئة القاهرة تختنق ازرعوا شجر علشان نعرف نتنفس الشجر هو المتنفس الوحيد حل سهل ومش مكلف وقطع الشجر يجب أن يكون جريمة يعاقب عليها القانون!".
christian-dogma.com
أصوات المؤذنين
أثارت "رضا" ضجة وجدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقاءها في برنامج "أنا وأنا"، للإعلامية سمر يسري، على قناة "أون"، عقب مهاجمتها لأصوات بعض المؤذنين، وطالبت بتفعيل قرار الآذان الموحد، وجاء ذلك الحوار بعد تغريدة لها على "تويتر"، على نفس السبب فعرضتها مقدمة البرنامج وطلبت بتعليق منها.  
وقالت "شيرين" في البرنامج عن الآذان: "إيه غريبة؟ كلنا بنقول ده، وفي أطفال بيصحوا مفزوعين، هو ده أسلوب الصلاة؟ أفزعك علشان تصلي؟".
وأضافت: "الراجل اللي بيجعر في الميكرفون ده، هو إنت مش سامع صوتك ولا أنت قاصد تعمل كده؟ إحنا مش عايزين سياحة؟ ليه الأجانب وهما ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير ده".
الذبح في الشوارع
هاجمت رضا أيضا عادات الذبح في الشوارع وأنها ضد هذه العادات قائلة: "إيه العادات دي؟ بعدين مستغربين أن الأطفال يكبروا بيحبوا الدم؟".
وأوضحت: "مينفعش الأطفال يشوفوا الذبح والدم، أنت تجيب له خروف يعيش معاه يومين ويحبه ويأكله ويقعد جنبه وبعدين يدبحه؟ أنت بتعمل ايه في مخ الطفل ده".
حديقة الحيوان
في عام 2017 هاجمت أيضا مدير حديقة الحيوان بعد حدوث حريق قائلة: "المدير كل اللي همه النظافة وتولع الحيوانات وأهي ولعت، ربنا ينتقم منك يا جاهل بالوظيفة والمسؤولية"
وأضافت: "الحريقة حصلت بسبب زبالة فالحاجة ولعت تخيلي نفسك انتي في قفص وفي حريقة متخيلة الرعب ليه مفيش حاجة جوه تطفي".
وعبرت عن حبها الكبير للحيوانات بقولها: "بحبهم عشان هنا في بلدنا ملهمش صوت ومهدور حقهم وحبي للحيوانات مخليني نباتية مقدرش أكل حيوان زي ما مقدرش أكل حد من صحابي".
يذكر أن آخر ظهور للفنانة شيرين رضا كان بالجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، الذي يعرض حاليًا بدور السينما، بالاشتراك مع كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.
  
 https://youtu.be/-eLjRhyXm_Q
هذا الخبر منقول من : الوطن



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.