الحق والضلال الحق والضلال
البحث


استهدف المكسيكيين .. أول اعترافات مرتكب مذبحة تكساس الأمريكية

منذ 1 شهر
August 9, 2019, 9:08 pm بلغ
استهدف المكسيكيين .. أول اعترافات مرتكب مذبحة تكساس الأمريكية

اعترف الإرهابي الأمريكي، الذي أطلق النار في إل باسو، اليوم الجمعة، بأنه كان يستهدف "المكسيكيين". 

وبحسب ما ذكرته صحيفة واشنطن بوست، أن مسؤولي إنفاذ القانون الذين كانوا في موقع الحادث، قالوا في إفادتهم لسلطات التحقيق إنهم تلقوا إشارة بالحادث، وحين توجهوا إلي المكان اشتبهوا في سيارة بالقرب من المكان، وخرج منها رجل، عرف فيما بعد بإسم باتريك كروسيوس، يبلغ من العمر 21 عامًا، خرج من السيارة ويداه مرفوعتان.

وأضاف الضباط أن المتهم أخبرهم، أنه مطلق النار، وقال الضابط أدريان جارسيا في الإفادة، تنازل كروسيوس عن حقه في الحصول على محامٍ ووافق على التحدث، وأخبرهم أنه سافر من ألين، إلي تكساس، إحدى ضواحي دالاس، ببندقية، وذكر المتهم أنه أطلق النار باستخدام رشاشه AK-47 وأضاف المحقق أن كروسيوس قال إنه كان يستهدف المكسيكيون.

في وقت سابق ذكرت شبكة (سي إن إن) الأمريكية أن المشتبه به في حادث إطلاق النار على مركز تسوق "وولمارت" بمدينة "إل باسو" يتعاون مع الشرطة في التحقيقات، إلا أنه لم يظهر أي ندم أو أسف إزاء قتله المزعوم لهؤلاء الأبرياء.

يُشار إلى أن الولايات المتحدة قد شهدت في أقل من 24 ساعة وقوع حادثي إطلاق نار جماعي في ولايتي "تكساس" و"أوهايو"، راح ضحيتهما عشرات القتلى والجرحى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.