الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بحضور محمد صلاح ضربة موجعة لـ ليفربول في مواجهة نورويتش سيتي

منذ 2 اسابيع
August 9, 2019, 10:07 pm بلغ
بحضور محمد صلاح ضربة موجعة لـ ليفربول في مواجهة نورويتش سيتي

موضوع
 بحضور محمد صلاح ضربة موجعة لـ ليفربول في مواجهة نورويتش سيتي

لقى فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضربة موجعة خلال مباراة نورويتش سيتي الإنجليزي التي تقام بالوقت الحالي باستاد انفيلد في افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الانجليزي 2019/2020.

وتعرض الحارس البرازيلي أليسون بيكر إلى الإصابة خلال مباراة ليفربول ونورويتش سيتي التي يشارك فيها محمد صلاح، ليخرج من المباراة مصابًا ويدخل بدلًا منه الحارس البديل.

ونجح فريق ليفربول في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى فريق نورويتش سيتي، جاء الأول عن طريق النيران الصديقة بخطأ من مدافع فريق نورويتش سيتي عقب استقبال سيئ من تسديدة مهاجم ليفربول اوريجي.

بينما سجل الهدف الثاني الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز بالدقيقة 19 وذلك بعدما تلقى تمريرة جعلته أمام الحارس مباشرة، كما سجل الهدف الثالث المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بالدقيقة 29 من رأسية قوية بعد ركلة ركنية لصالح فريق ليفربول.
  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



 














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.