الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالتفاصيل .. تحذير شديدة اللهجة من الكاف ضد الزمالك بشأن احد لاعبيه

منذ 1 اسابيع
August 9, 2019, 10:15 pm بلغ
بالتفاصيل .. تحذير شديدة اللهجة من الكاف ضد الزمالك بشأن احد لاعبيه

تلقى نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» يخطره فيه بموقف المغربي محمد أوناجم من المشاركة مع الزمالك في أفريقيا وموقف التماس النادي.

وأخطر الكاف، مسئولو الزمالك بأن محمد أوناجم لن يشارك مع الفريق الأبيض نهائيًا في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا، وأنه هناك احتمالية لمشاركته في دور المجموعات.

وأكد الكاف لمسئولي الزمالك في خطابهم للقلعة البيضاء، أن الاتحاد الأفريقي قبل التماس النادي وستنظر لجنة شئون اللاعبين فيه بشأن مشاركة اللاعب من عدمها في السوبر الأفريقي وإصدار القرار الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان الزمالك قدم التماسا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف للمطالبة بالسماح لمحمد أوناجم المنضم حديثا للفريق الأبيض للمشاركة في السوبر الأفريقي والأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن هناك أنباء ترددت عن التأكد بصفة رسمية من عدم مشاركة المغربي أوناجم لاعب الزمالك الجديد في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا مع القلعة البيضاء لأنه تم قيد اللاعب أوناجم عقب وصول البطاقة، وبالتالي يعتبر قيده جاء في فترة القيد الثانية للبطولات الأفريقية، وسيشارك مع الزمالك بداية من دور المجموعات ولن يشارك في الأدوار التمهيدية سواء الـ64 أو 32 قبل أن يؤكد مصدر أن الزمالك سيقدم التماسا.

ننفرد بقائمة الزمالك المحلية الثانية واستبعاد بهاء ومعروف وجنش
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.