الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالفيديو رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد رؤية ثعبان

منذ 1 اسابيع
August 10, 2019, 2:24 am بلغ




موضوع

شاهد بالفيديو رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد رؤية ثعبان

قدمت الإعلامية منى الشاذلي، تحديا طريفا مع الفنانة ياسمين عبد العزيز بعنوان "الصندوق فيه إيه؟"، وقامت الإعلامية بجلب قرد، وثعبان وسلحفاة، وكلب، داخل القفص خشبي وطلبت من الفنانة التعرف على هذه الحيوانات.

وأصيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالرعب والخوف والهلع، بعد ملامسة الصندوق الخشبي في محاولة منها للتعرف على ما بداخله، وحينما اكتشفت أنه ثعبان، زادت صرخاتها، وعلقت: "جايبة لي ثعبان يا منى"، في حين جاءت رد فعلها مفاجئا عندما اكتشفت أن ما بداخل الصندوق قرد، وقامت بتقبيله واحتضانه، قائلة: "القرد عض صباعي"، أما بالنسبة للسلحفاة فتمكن منها الرعب في البداية، قبل أن تتجرأ وتلامسها بيديها، أما بالنسبة للكلب فقالت: "حد يخاف من كلب"، فيما هربت من الاستوديو قبل أن تتعرف على الديك الرومي، قائلة: "مبحبش الريش وعندي عقدة منه لما جري ورايا وانا صغيرة".
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.