الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق من فتحي عبد الوهاب بعد وفاة والدته شاهد

منذ 1 اسابيع
August 10, 2019, 7:47 am بلغ
أول تعليق من فتحي عبد الوهاب بعد وفاة والدته شاهد

موضوع
نشر الفنان فتحي عبد الوهاب، تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر، وجه فيها الشكر لكل من شاطره الأحزان، بعد وفاة والدته، صباح يوم الخميس 8 أغسطس. 

وكتب فتحي عبد الوهاب في تغريدته على تويتر، قائلًا: «اشكر كل من تفضل بالمواساة وتقديم واجب العزاء ولا اراكم الله مكروها في عزيز لديكم». 

وكان الفنان فتحي عبد الوهاب، قد أعلن على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن وفاة والدته، صباح يوم الخميس، 8 أغسطس.

وقام فتحي عبد الوهاب بتشييع جثمان والدته عقب صلاة ظهر الخميس، إلى مقابر الأسرة بمدينة طوخ في محافظة القليوبية، بعيدًا عن الصحافة والإعلام. 

وأقيم عزاء والدة فتحي عبد الوهاب، في دار مناسبات المجمع الإسلامي بالشيخ زايد، مساء أمس الجمعة، وشهد العزاء حضور كل من: «محمد عادل إمام، مصطفى شعبان، خالد زكي، صلاح عبدالله، علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، أوس أوس، سليمان عيد، أحمد صيام، فتوح أحمد، عمرو مصطفى متولي، وآخرين». 




نقلا عن صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.