موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأنبا موسى مهنئًا بعيد الأضحى عيد الفداء والمحبة

منذ 1 سنه
August 10, 2019, 4:02 pm
بلغ

الأنبا موسى مهنئًا بعيد الأضحى: "عيد الفداء والمحبة"





أعرب الأنبا موسى، أسقف الشباب، عن تهنئته للمسلمين بمناسبة عيد الأضحى، الذي وصفه بأنه "عيد الفداء والمحبة". وكتب الأنبا موسى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مهنئا بعيد الأضحى: "نقدم التهانى القلبية لإخوتنا الأحباء المسلمين ، شركاء الوطن ، و الدول العربية وكل العالم ، فى عيد الفداء والمحبة ، أعاده الله على الجميع بالخير والبركات". ويحتفل المسلمون خلال الأيام المقبلة بعيد الأضحى، والذي يتم فيه مناسك الحج، وفي مصر أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 10 من أغسطس عام 2019 م، حتى يوم الأربعاء الموافق 14 من أغسطس عام 2019 ، اجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play