الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أحمد السعدنى فى عزاء طليقته ومشاركه مى عز الدين واحمد السقا

منذ 2 شهر
August 10, 2019, 9:01 pm بلغ
أحمد السعدنى فى عزاء طليقته ومشاركه مى عز الدين واحمد السقا

توافد عدد من الفنانين إلى مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، لتقديم واجب العزاء فى وفاة طليقة وأم أولاد الفنان أحمد السعدنى، التى وافتها المنية أمس، إثر تعرضها لأزمة قلبية بأحد مستشفيات أكتوبر، وحضر كل من أحمد السقا، مى عز الدين، عزوز عادل، إيمى سالم، طارق صبرى، المخرج محمد سامى، محمد أنور، حمدى المرغنى، أوس أوس، المخرج أحمد خالد موسى، سوسن بدر، أحمد ثابت.
 
وكان قد شيع جثمان الفقيدة إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة على طريق الواحات بـ6 أكتوبر، حيث أدى مجموعة من الفنانين بمشاركة زوجها أحمد السعدنى، صلاة الجنازة صباح اليوم بمسجد سعاد كفافى.
 
يشار إلى أن أحمد السعدنى يستعد لتصوير مسلسل "شبر ميه" ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد السعدنى فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم مسلسل "الكبريت الأحمر" بجزأيه الأول والثانى عامى 2016 و2017، وشارك فى بطولته داليا مصطفى وريهام حجاج وهانى عادل وعبد العزيز مخيون وسميرة مقرون وعارفة عبد الرسول وزكى فطين عبد الوهاب، وتأليف عصام الشماع وإخراج خيرى بشارة وسيف سيف.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.